خطوات لتجنّب سلبيات العمل من المنزل

خطوات لتجنّب سلبيات العمل من المنزل

يعتبر العمل من المنزل الذي تسمح به العديد من الشركات والهيئات لموظفيها ميزة هامة توفّر الوقت وتساعد على العمل بمرونة في أي وقت وإنجاز المهام، ولكن يحتاج الموظف الذي يعمل من المنزل إلى اتباع بعض الخطوات لإشباع حاجته في التواصل والتفاعل مع الزملاء وتجنّب سلبيات العمل منفرداً في المنزل عبر هذه الخطوات التي يعرضها موقع entrepreneur:

1- الاهتمام بالتواصل:
إذا كنت تعمل من المنزل لا تجعل عملك خالياً من التواصل مع الآخرين، عليك التعرّف على أشخاص جدد في مجال عملك وإجراء الاتصالات المهنية الهامة التي تولّد المزيد من الأعمال التجارية.

2- الإلهام:
لا تغفل الخروج والاستمتاع بالرياضة في الهواء الطلق كالسير صباحاً لأنه يعزّز ويحفّز قدراتك الإبداعية ويساعدك على التخلص من التوتر والشحنات السلبية.

3- تناول الفيتامينات الصحية:
عدم التعرض للشمس يتسبب في نقص فيتامين d مما يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية بما في ذلك الإصابة بهشاشة العظام والتعرض للكسور والقولون وسرطان الثدي لذلك من المهم التعرّض لأشعة الشمس بشكل يومي وتناول الفيتامينات عقب استشارة طبيبك.

4- العمل في الهواء الطلق:
يمكنك تجديد الأجواء التي تعمل من خلالها واستبدال مكتبك المنزلي بالعمل في الهواء الطلق إذا سمحت طبيعة عملك بذلك خاصة إذا كانت مرتبطة بالإبداع والأعمال الفكرية، أو التوجه إلى المكتبات العامة أو الأماكن الهادئة للعمل مرة واحدة على الأقل أسبوعياً.

تعرف على راكان!

القائمة البريدية

خبرة.كوم

منظمة سعودية تعمل لخدمة الطلبة منذ عام 2008م كأول جهة توظيف للطلبة بالمملكة العربية السعودية، تقدم خدمات التوظيف والتدريب عبر بناء شراكات فعالة مع جهات محلية وعالمية تهدف الى تغيير المجتمع الطلابي السعودي الى مجتمع منتج عبر إتاحت الفرص الوظيفية وبرامج التدريب والاستشارات المهنية والخدمات الإحترافية

القائمة البريدية